التخطي إلى المحتوى

بعث الدكتور أشرف زكي، نقابة المهن التمثيلية، برسالة طمأنينة لجمهور الفنانة سهير البابلي، الكبير بعدما أعلنت ابنتها تعرضها لأزمة صحية وهي أزمة سكر نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، متابعًا في تصريحات خاصة لـ موقع “الشهرة” قائلًا: “الحمد لله حاليًا هي أحسن وحالتها الصحية مستقرة، وانا بطمأن جمهورها إنها بقت أحسن”.

عودة الفنانة سهير البابلي للتمثيل

عادت للتمثيل أيضا في 2006 بسبب الإمام “متولي الشعراوي” حيث قائلا لها بأنه لا مانع من أن تمثل وهى وقورة، وتزوجت الفنانة سهير البابلي 5 مرات أولها من والد ابنتها الوحيدة “محمود الناقوري”، وبعد انفصالهما تزوجت من المطرب والملحن منير مراد الذي أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، وانفصلا بسبب الغيرة.

 

وكانت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، وجهت رسالة تطالب جمهورها بالدعاء للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية، ونشرت “شيحة” عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «”انستجرام” صورة للفنانة الكبيرة سهير البابلي، وعلقت عليها قائلة: “جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *