التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور أيمن ارشيد، مدير قمة التي ستلعن عن جائزة الطاووس، عن أضخم قمة ستحدث في الأردن، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

May be an image of 1 person and standing

وتابع الرشيد عبر صفحته قائلًا: “الحدث الأضخم بطريقة “ريد كاربت” الذي يتضمن #جائزة_الطاووس، وهي #1 عالميًا لتكريم #الشركات #المؤثرين #المشاهير #الاعلام الذين يتبعون طرقا إبداعية ومحتوى مبتكر للتواصل مع جمهورهم، #لبنان #الكويت #السعودية #مصر، لا تفوتوا الفرصة وسجلوا الآن”.

 

جائزة الطاووس الذهبي للاستدامة” للعام الرابع على التوالي من بين 228 شركة عالمية تقديرا لجهودها والتزامها الجاد والمستمر بالارتقاء بممارسات ومعايير الاستدامة نحو آفاق جديدة من التميز.

 

يقام المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي في فندق سانت ريجيس عمان، الأردن في 24 نوفمبر  2021، وذلك بحضور كبار قادة التسويق والعلاقات العامة وقامات الإعلام ومشاهير الفن والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، لمناقشة التوجهات الجديدة لصناعة المحتوى بما يناسب البيئة الجديدة  التي خلقتها جائحة كورونا لضمان الحفاظ على تفاعل ومشاركة الجمهور، كما سيتطرق المنتدى إلى الاستراتيجيات التي تنفذها شركات عالمية الأكثر نجاحا بالعالم في التسويق  لمنتجاتهم. يعد المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي الحدث الأكثر تأثيرا وشهرة على مستوى الشرق الذي يناقش أبرز التجارب والأفكار المبتكرة في مجال التسويق، واستكشاف أفضل الممارسات الناجحة في هذا المجال بما يعود بالفائدة على الشركات والعلامات التجارية والحكومات والأفراد.

 

تتضمن فعالياتها “جائزة التواصل الاجتماعي العالمي”، وهي الجائزة الأولى من نوعها عالمياً لتكريم المؤسسات والعلامات التجارية التي تستخدم منصات التواصل الاجتماعي ضمن خططها التسويقية وتتبع طرقا إبداعية ومحتوى مبتكر للتواصل مع جمهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *