التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة أيتن عامر الصور الأولى من العرض التي تشارك فيه محمد هنيدي عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعىي، وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  “انستجرام”، وعلقت قائلة: “شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم الصور الأولى من مسرحية #سلام_مربع”.

ووجه الفنان محمد هنيدي كلمة للحضور في ختام العرض الأول على خشبة المسرح قائلًا: “إحنا الفرقة كلها سعداء بوجودنا معاكو، وبنشكر كل القائمين على هذا الصرح الفني العظيم. هيئة الترفيه بكل رجالها، وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، واسمحولي أرحب بالناس اللي تعبت بقالها أربع شهور عشان العرض يطلع لكم ويعجبكم”.

وحرص هنيدي على دعوة فريق عمل المسرحية للصعود على المسرح، ووجه التحية لمهندس الديكور والإضاءة عمرو عبد الله، ومهندس وأستاذ الصوت محمود عبد اللطيف، مشيرا إلى أنه كان دفعته في المعهد، وأيضا المخرجة المنفذة علا فهمي، ومصممة الرقصات نادين، والشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفى، ومؤلف ومخرج المسرحية خالد جلال.

يُجدر الإشارة إلى أنَّ الفنان محمد هنيدي يشارك في بطولة مسرحية “سلام مربع” دور مطرب شعبي، ويشاركه في البطولة مجموعة من النجوم محمد ثروت، وآيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وعرضت المسرحية على مسرح بكر الشدي، أمس في مطلع الشهر الجاري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *