التخطي إلى المحتوى

زملكاوية ممنوعون من مغادرة الملعب بأوامر مرتضى

5 زملكاوية ممنوعون من مغادرة الملعب بأوامر مرتضى منصور

ينال بعض لاعبى الزمالك ثقة مرتضى منصور رئيس النادى، حيث يشعر بالاطمئنان حال وجودهم داخل الملعب، وهو ما ينطبق كذلك على كل الجماهير البيضاء بسبب المستوى المتميز لهؤلاء اللاعبين فى المباريات.

 

وأصبح خمسة من نجوم الزمالك ممنوع رؤيتهم خارج التشكيل الأبيض وعلى دكة البدلاء فى أى مباراة حتى لا يتأثر أداء الفريق بالسلب، وبالفعل تثبت المباريات أن هذا الخماسى هو الأبرز فى صفوف الفريق. ويرصد “اليوم السابع” فى السطور التالية 5 لاعبين زملكاوية أصبح خروجهم من الملعب أمرا ممنوعا:

 

الحاوى أيمن حفنى

أيمن حفنى هو حاوى الكتيبة البيضاء، والمحرك الأساسى لكل الهجمات الزملكاوية، وأصبح المتحدث الرسمى لمركز صانع الألعاب فى الزمالك طالما كان فى فورمته الفنية والبدنية، وهو ما اتضح خلال المباريات الأخيرة.

 

الجندى المجهول

طارق حامد

طارق حامد هو جوكر الزمالك والجندى المجهول فى خط الوسط، وبات رمانة ميزان الفريق الأبيض الذى يتأثر كثيراً بغيابه، لاسيما بعد أن أصبح حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم بعدما اكتسب خبرات كبيرة من المشاركة مع الفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية التى استضافتها الجابون يناير الماضى.

 

القناص الجديد حسام باولو

منذ انضمام حسام باولو لفريق الزمالك وتوالت أهدافه فى شباك الخصوم، ليصبح أحد أهم المنافسين لباسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض الذى كان المهاجم الأساسى طيلة السنوات الماضية، ولكن باولو باجتهاده أصبح لاعباً لا غنى عنه فى التشكيلة الزملكاوية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *