التخطي إلى المحتوى

طلّت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “فيسبوك”، من خلال صفحة جديدة رسمية وموّثقة عبر السوشيال ميديا، لتعلن عن إنها صفحتها الرسمية والأساسية من اليوم الأربعاء.

 

وشاركت الفنانة سوسن بدر، جمهورها صورة لها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت عليها: “أول يوم ليا علي فيسبوك اتمني اكون خفيفه عليكم”، ورحبَّ الفنان الكبير سيد رجب، بالفنانة سوسن بدر على طريقته الخاصة فعلّق عليها قائلًا: “منورة يا عايدة”.

 

ويعرض للفنانة سوسن بدر في الفترة الحالية مسلسل «السيدة زينب» ويشاركها البطولة كل من محمود عبدالمغنى، رانيا منصور، دينا، ليلى عز العرب، أحمد وفيق، فراس سعيد، سامى مغاورى، أشرف عبدالغفور، حسام داغر وآخرين، سيناريو وحوار أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.

 

وتدور أحداث مسلسل “السيدة زينب”، حول منطقة السيدة زينب العريقة بالقاهرة، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا من تلك المنطقة في إطار اجتماعى، وسوف يذاع “أوف سيزون” على إحدى القنوات الفضائية.

 

وعرض للفنانة سوسن بدر مؤخرا حكاية “اللى خلف مامتش” من مسلسل “زى القمر”، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد شفيق، وتعرضت سوسن بدر خلال الأحداث للظلم بعد وفاة زوجها من قبل شقيقه، الذي استولى على مصدر رزقها الوحيد ويحاول السيطرة على الميراث، فتحاول بكل الطرق استرداد حقها وحق بناتها من عمهم.

 

وتستعد سوسن بدر خلال الفترة المقبلة لعرض مسلسل “البحث عن علا” حيث تجسد شخصية “سهير” والدة “علا عبدالصبور”، التي تقدمها الفنانة هند صبري في المسلسل، بعد 10 سنوات من “عايزة أتجوز”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *