التخطي إلى المحتوى

احتفلت الصحف الإيطالية اليوم الخميس بصعود فريق يوفنتوس إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تعادل سلبياً مع برشلونة الإسبانى فى مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بملعب “كامب نو” فى إياب الدور ربع النهائى، لاسيما أن يوفنتوس نجح فى إنهاء رقم برشلونة القياسى بتحقيق الفوز فى 15 مباراة متتالية على ملعب “كامب نو” فى البطولة الاقوى بالعالم.

واستفاد يوفنتوس من الفوز العريض الذى حققه فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب “يوفنتوس أرينا” بثلاثية، لينجح فى الثأر من برشلونة الذى توج بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2015 بعدما تغلب على يوفنتوس فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب “برلين” الأولمبى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ان البداية كانت مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” التى كتبت، “حلق يا يوفنتوس حلق.. التعادل مع برشلونة بدون أهداف فى مباراة مثالية.. اليوفى يطير إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا“..

فى حين كتبت صحيفة “توتو سبورت”، “يوفنتوس لا يقهر.. خروج برشلونة.. اليوفي في نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.. ميسى ونيمار وسواريز اصطدموا بجدار البيانكونيرى الدفاعى“.

وينتظر اليوفنتوس قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى ستقام غداً الجمعة بمدينة “نيون” السويسرية، للتعرف على هوية منافسه القادم من أحد الثلاثى ريال مدريد—وأتلتيكو مدريد الإسبانيين —–وموناكو الفرنسى.

______________________

الكاتب:Abdelrhaman Eid

_______________________

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *