التخطي إلى المحتوى

تداوّل روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عدد من الأخبار التي تؤكد انفصال الفنانة الشابة منة عرفة، عن زوجها محمود المهدي، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع بين مستخدمي المواقع المختلفة، خاصًة بعد تأكيد الأمر من خلال إلغاءه المتابعة عبر “انستجرام”، وإعلانه عبر خاصية “الاستوري” الإنفصال.

ويرصد موقع “الشهرة” أبرز المعلومات عن محمود المهدي زوج  منة عرفة السابق، في سياق السطور التالية:-

– شاب من خارج الوسط الفني حاليًا لكنه يحلم بالنجومية، أي يمكن وصفه بـ”الفنان الصاعد”.

– أول أعماله القريبة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري

– يتابعه أكثر من 5 آلآف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» سابقًا، أما بعد علاقته بـ”منة” وصل عدد متابعيه لأكثر من مليون متابع.

– يتابع 68 شخص فقط، على رأسهم، محمد صلاح، ومنى فاروق.

– تزوج مرتين سابقتين قبل الفنانة منة عرفة.

– تعد منة عرفة هي الزوجة الثالثة له، فالأولى كانت من فتاة خارج الوسط الفني؛ وأنجب منها  ٣ أبناء، أما الزوجة الثانية فتسمى نادين وهي فتاة  من خارج الوسط الفني.

يمتنع محمود المهدى عن النفقة على بناته والسؤال عليهم وعن تسديد مصروفات المدرسة الخاصة بهم لأكثر من عام، على الرغم من مجموعة من الأحكام ضده والتي تخص النفقة الزوجية ونفقة الأطفال .

 

يذكر أن محمود المهدي، كشف من قبل عن زواجه مرتين قبل تجربته مع منة عرفة، حيث كتب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: “دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليا ولا حد قالك أدخل ولا عايز رأيك طبعا”.

وتابع محمود المهدي زوج منة عرفة: “والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنها عارفة مصلحتها كنتي نفعتي نفسك طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعا والنبي نضفو السواد اللي بقى في قلبكم”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *