التخطي إلى المحتوى

كشف الفنان خالد حجاج عبد العظيم، نجل الفنان حجاج عبد العظيم، سبب غياب الفنانة ريهام حجاج عن حفل زفاف شقيقته دنيا، الذي أقيم منذ 4 أيام بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور الأهل وأصدقائه من الوسط الفني.

 

وخرج حجاج، في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، يوضح سبب عدم حضور الفنانة ريهام حجاج حفل زفاف شقيقته، قائلاً :”بعمل الفيديو ده عشان الفنانة ريهام حجاج.. ناس كتير بتسألني، إزاي ريهام حجاج متجيش الفرح؟.. إزاي ريهام مش في الصور؟.. هي ريهام حجاج أختك”.

 

وأضاف :”بجد والله شرف ليا انها تكون أختي، وعلى راسي من فوق.. بس ريهام حجاج مش بنت حجاج عبدالعظيم، وعنده اتنين هما خالد ودنيا.. فأنا بوضح الكلام ده عشان الناس اللي بتسأل في الموضوع ده.. ريهام حجاج أتشرف بيها، لكن هي مش شقيقتي”.

 

يُجدر الإشارة إلى أن الفنانة ريهام حجاج شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “وكل ما نفترق”، وشارك في بطولته أحمد فهمى، عمرو عبدالجليل رانيا يوسف، محمد الشرنوبى، طارق عبدالعزيز، وكان من إنتاج طارق الجناينى، وإخراج مصطفى أبوسيف، وحقق المسلسل نجاح كبيرًا طوّال فترة عرضه، وتصدر حينها محركات البحث الأكثر شهرة “جوجل”.

وتخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل جديد تخوض من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وذلك بعد تعاقدها مع المنتج جمال العدل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *