التخطي إلى المحتوى

الفنانة نادية شكري، اسم شغل مستخدموا مواقع  مواقع التواصل الاجتماعي عبر المنصات المختلفة، بعدما كشفت ابنتها رشا سامي العدل، أن والدتها تمر بأزمة صحية، دون الكشف عن تفاصيل مرضها، واكتفت بطلب الدعاء لها من متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على –فيسبوك-.

 

ناداها الجمهور من مختلف الأعمار بـ”سحر”، وهي الشخصية التي لعبتها في المسرحية الشهيرة
“العيال كبرت”، إلا أنها بعد عملها الأخير في عام 2018، وهو مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل “حكايات بنات” للمخرج مصطفى أبو سيف، الذي عرض في سبتمبر 2020، ابتعدت نهائيًا عن عالم الفن.

 

أسباب ابتعادها عن الفن

سافرت الفنانة الكبيرة نادية شكري، إلى أستراليا، للإقامة بها، حيث مكثت بها قرابة الـ 7 سنوات: وقالت: “بعد عودتي من أستراليا، قمت بعدة أعمال مختلفة، ولكنها لم تحقق شهرة ونجاح مثل شخصية سحر، في مسرحية العيال كبرت، كما عملت في الإذاعة أيضاً، وقدمت عدة أعمال قليلة”.

 

وقالت نادية شكري، حديثها عن أسباب ابتعادها عن الفن، إنها تعاني من مشكلة العمل، حيث هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يعملون في مجال التمثيل، ولا يمتون له بصلة، والسبب وراء هذا هو تمسك بعض النجوم والمخرجين بأشخاص محددة، ويفرضونهم في أي عمل فني.

وأشارت نادية شكري، إلى أن المشاهد، يمل حينما يرى نفس الوجوه بنفس الأدوار على شاشات التليفزيون، وهو أمر لم يكن موجود من قبل، مضيفة أنها رأت لأول مرة مديرين الإنتاج يختارون الفنانين، ويقيمونهم، وهذا أمر غير طبيعي، أو مألوف بالنسبة لها، لأن مدير الإنتاج كانت مهمته الشئون المالية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *