التخطي إلى المحتوى

بعد مرور 3 سنوات على حبسه، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل اليوتيوبر شادي سرور، وشارك منذ قليل، حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة له.

 

وشارك شادي سرور جمهور صورة له عبر صفحته الرسمية، معلقًا عليها: “علي الاسفلت”، وأعرب عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عن سعادتهم بعودته من جديد، فكتب حساب يحمل اسم “بيتر” على الصورة قائلًا: “حمد الله على السلامة”.

 

وعلّق حمو حبيب، من جمهور اليوتيبر شادي سرور على الصور من خلال موقع “انستجرام”: “مبروك الاسفلت يااكبير محتوانا”، وأعربت جنا أحمد، من روّاد السوشيال ميديا قائلًة: “ده الانستا نور والله !!”.

 

 

بدأ شادي سرور البالغ من العمر 26 عامًا تعلم صناعة الأفلام من خلال الإنترنت عام 2012، وحقق شعبية كبيرة عبر “يوتيوب”، من خلال فيديوهات قصيرة ساخرة، صنعها ومثل بها حتى باتت قناته على الموقع صاحبة المركز الرابع من حيث معدلات التصفح والمشاهدة على مستوى الشرق اﻷوسط.

 

يتابع شادي سرور على قناته الرسمية بموقع ” يوتيوب” قرابة 6.5 مليون شخص، وحققت قناته التي أنشأها في نوفمبر 2013 نحو مليار و635 مليون مشاهدة منذ انطلاقها.

في فبراير عام 2019، نشر اليوتيوبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أعلن من خلاله تركه للإسلام قائلا: “سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس، اللي مفروض مؤمنة بالله بل هم أهل النفاق، خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وأصبحت وحيدًا”.

 

لكن الفيديو أثار ضجة واسعة إلى الحد الذي جعل والدته تبكي بسبب ما فعله ليعتذر للجميع مرة أخرى قائلا: “أنا لما نزلت بوست وقلت سبت الإسلام أنا فعلاً سبت الإسلام بتاعكم ده أنا ماليش دعوة بيه، ده إسلام مش إسلام ده شر وهمجية مالوش علاقة بعبادة ربنا وفعل الخير تماماً”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *