أخر الاخبار

تركى آل الشيخ أول قرار ملكي في التاريخ السعودي لا يعرفه الملك نفسه

تركى آل الشيخ أول قرار ملكي في التاريخ السعودي لا يعرفه الملك نفسه
– أول قرار ملكي في التاريخ السعودي لا يعرفه الملك نفسه!
 
هذا هو الوضع تحديدًا كما فاجأتنا الصحف اليوم، بيان ملكي من الملك سلمان ملك السعوديّة يتم إصداره من خارج السعوديّة وعلى لسان شخص آخر غير الملك، وهو قرار عزل المستشار تركي آل شيخ من منصبه كوزير الرياضة السعودي.
 
 
 
 
– قرار ملكي تصدره الصحافة الصفراء، فقط وحصريًّا من عملاء الجزيرة.
 
 
تخرج علينا اليوم المنصة الإخوانيّة “الجزيرة” بكذبة جديدة عن طريق مأجورهم عبد الباري عطوان، حيث ادّعى الأخير بأن العاهل السعودي أصدر بيانًا رسميًّا بعزل المستشار تركي آل شيخ من منصبه بوزارة الرياضة السعوديّة.
 
 
 
 
– الجزيرة تحقق السبق الأول من نوعه في العالم وتصدر بيانًا ملكيًّا سعوديًّا من قطر!
 
 
على عكس جميع الأعراف العالميّة، فالجزيرة أصبحت تقوم بإصدار البيانات والقرارات الملكيّة وتقوم بعزل موظفين الدول حسب أهوائها الإخوانيّة، ولأن تركي آل شيخ كان شوكة في حلق التنظيم الإخواني مؤخرًا قاموا بإشاعة أنه تم عزل المستشار من منصبه كرئيس للوزارة السعوديّة على لسان أحد كذابيهم عبد الباري عطوان.
 
 
– التحالف الإخواني يتخطى حدوده من خلال نافذته الإعلاميّة الجزيرة، ويصدر أمرًا ملكيًّا.
 
 
التحالف القطري الإيراني التركي لم يكتفِ بجرائمه السياسيّة المتمثلة في ذراعهم السياسي الإخواني، فقد واصلوا وقاحتهم بتطاولهم على سيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقاموا بالكذب على لسانه وأصدروا بيانًا بعزل المستشار تركي آل شيخ من منصبه كوزيرًا للرياضة.
 
 
 
 
– فشلوا في التخلص من تركي آل شيخ في الواقع فلجأوا للخيال!
 
 
يبدو أن الإخوان وحلفائهم فقدوا كل آمالهم في الوصول لأهدافهم على أرض الواقع، فبعدما حاولوا تشويه صورة المستشار تركي آل شيخ بكل الطرق الممكنة على أرض الواقع قاموا بتخيل بيان وقرار ملكي بعزل المستشار من منصبه كوزير للرياضة السعوديّة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظه لجريدة الشهرة نيوز 2019 ©